عطاء القلوب
اهلا ومرحبا باجمل زوار وافضل اعضاء دائما بصحة وعافية


نسائى اجتماعى اسرى دينى اخبارى
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل<head><title>WELCOME</title> <meta http-equiv="Content-Type" content="tex" border="0" hspace="0" alt="تسجيل دخول الاعضاء" title="تسجيل دخول الاعضاء" />

شاطر | 
 

  إسحاق: الشاطر يسيطر على مرسى.. والإخوان أصيبوا بالتعالي بعد الثورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 2999
تاريخ التسجيل : 28/10/2010
الموقع : مصر
المزاج معتدل

مُساهمةموضوع: إسحاق: الشاطر يسيطر على مرسى.. والإخوان أصيبوا بالتعالي بعد الثورة   الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 8:37 am

قال جورج إسحاق، الناشط السياسي، إن العقل المحرك والمدبر لكل الأمور في الدولة وللرئيس مرسي نفسه هو المهندس خيرت الشاطر.

جاء ذلك خلال حواره على قناة "صدى البلد" مساء أمس، حيث أكد خلاله أنه رغم اختلافه مع شخصية الشاطر، إلا أنه عقلية جبارة ومهمة وكادر سياسي قوي وأنا دائما أقول إنه يجب أن نتعلم منه، وأن وضعه الحالي في الجماعة أهم من أن يكون رئيساً للوزراء وأتوقع أنه أذكى من أن يقبل مثل هذا المنصب فهو يحرك الأمور في الخفاء، معتبرًا أن مثل هذا المنصب سيقيده كثيرًا.

وأضاف إسحاق قائلا إن رئيس الوزراء الحالي هو "رجل غلبان وقدراته وإمكانياته محدودة" لا ترقى أبدًا لمنصب رئيس الوزراء، ومن ثم يجب أن يتم تغيير الوزارة ورئيسها وتشكيل حكومة وطنية ائتلافية إذا كان الإخوان المسلمون صادقين في المشاركة لا المغالبة وبعض الشعارات التي كانوا يرفعونها وأصبحوا الآن لا ينفذونها.

وأوضح إسحاق أن اللافتة التي علقها المتظاهرون عن منع الإخوان من دخول الشارع سببها أن الإخوان لم يصدروا بيانا واحدا لإدانة أحداث محمد محمود، وأنهم كانوا مشغولين بالسلطة والانتخابات، وعندما علقت حملتي الانتخابية وقتها أشاعوا أننى انسحبت من الانتخابات.

وتابع قائلا "أنا زعلان عليهم قوى، بيرتكبوا أخطاء قاتلة، ويتمتعون بتعالٍ ويريدون أن يفرضوا رأيهم بشكل مستبد، ويقومون بأخونة الوظائف وإذا ما رجعوش إلى أحضان الحركة الوطنية سيخسرون كثيرا".

وأضاف "إحنا في كفاية ضحينا وطفحنا الدم وأنا مش عايز أقول لما كنا في حركة كفاية بنعمل مظاهرات ونهتف ضد مبارك كانو بيهربوا من المظاهرة، وكنت بدافع عنهم لدرجة إني حضرت أفراح بنات الشاطر في وقت الكل كان خايف يكون على علاقة معهم والأن بيتعاملوا معي بطريقة فيها تجاهل شديد".

وكشف جورج إسحق عن رسائل بذيئة ترسل له من ابن وجدي غنيم، ورسائل تحتوى على شتائم وتخالف أخلاق الإسلام السمحة التى لا يعرفون عنها شيئا لا هو ولا أبوه.

وعن الجمعية التأسيسية طالب إسحاق بوقف أعمال الجمعية التأسيسية، مؤكدا أن الحوار الذي قامت به هذه الجمعية هو حوار الطرشان، ولم يكن حوارا حقيقيا، فالاجتماعات فى المحافظات كان يرتبها حزب الحرية والعدالة ويبتر أي رأي يخالفهم، مطالبًا الرئيس بضرورة إعادة تشكيل الجمعية وهو في يده أن يعيد تشكيلها بموجب الإعلان الدستوري.

_________________
عطاء القلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ataa.forumegypt.net
 
إسحاق: الشاطر يسيطر على مرسى.. والإخوان أصيبوا بالتعالي بعد الثورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عطاء القلوب :: اخبارنا-
انتقل الى: