عطاء القلوب
اهلا ومرحبا باجمل زوار وافضل اعضاء دائما بصحة وعافية


نسائى اجتماعى اسرى دينى اخبارى
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل<head><title>WELCOME</title> <meta http-equiv="Content-Type" content="tex" border="0" hspace="0" alt="تسجيل دخول الاعضاء" title="تسجيل دخول الاعضاء" />

شاطر | 
 

 جوزيه: رحلت لأنى لا أستطيع تقاضى راتب دون عمل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 2999
تاريخ التسجيل : 28/10/2010
الموقع : مصر
المزاج معتدل

مُساهمةموضوع: جوزيه: رحلت لأنى لا أستطيع تقاضى راتب دون عمل   السبت مايو 19, 2012 3:38 am

أكد البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، أن أهم أسباب رحيله عن تولى المهمة الفنية للقلعة الحمراء، هو عدم قدرته على تقاضى أموال من النادى دون عمل فى ظل توقف النشاط المحلى وعدم وجود رؤية واضحة لعودة النشاط مجددا.

كان تأكد بشكل رسمى رحيل جوزيه عن تدريب الأهلى، بعدما رفض التجديد بسبب غموض الرؤية حول مستقبل الرياضة فى مصر.

وقال جوزيه خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب مباراة الفريق الودية أمام أسبانيول الأسبانى، أنه منذ ثلاثة أشهر دون عمل، ولم يكن هناك سوى بعض المباريات الودية، والتدريبات اليومية، مضيفًا أنه حتى المباريات الودية، كثيرًا منها كان يلعب فى سرية، والأخر فى العاشرة صباحًا، وكأنهم خائفون من شىء.

وأضاف جوزيه، أن الأوضاع داخل البلاد كلها تتجه ناحية العمل السياسى، نظرًا للظروف التى تمر بها مصر، مؤكدًا أن الرؤية فى عالم الرياضة غير متضحة المعالم، ومدللا بأن من يدير اتحاد الكرة عبارة عن لجنة من بعض الأفراد، لا تتمكن من اتخاذ قرارات حاسمة بدون استئذان قيادات الدولة.

ولفت جوزيه إلى أنه حزين للغاية لاتخاذ قرار الرحيل عن القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه كان يتمنى الاعتزال داخل جدران النادى الأحمر، لاسيما وأنه يبلغ من العمر 66 عامًا، ويتبقى له فى عالم التدريبى سنيتين فقط.

وأكد الخواجة البرتغالى، أنه لم يُحدد وجهته المقبلة بعد حسم قراره بالرحيل عن الأهلى، مؤكدًا عدم تلقيه أى عروض من أجل الفترة القامة.

ووجه جوزيه رسالة لكل العاملين داخل النادى الأهلى من كافة المستويات، مفادها:" اعملوا من أجل الأهلى".

وأشار الساحر البرتغالى، أنه جلس مع اللاعبين ليوضح لهم موقفه بشأن الرحيل عن النادى، ومدى حزنه لفراقهم، مؤكدًا أنه عندما يتخذ قرارا يكون بعقله، وليس بقلبه وعواطفه.

واسترجع جوزيه ذكريات بدايته مع الأهلى، قائلأ:" بدأت مع الأهلى بالتحديد فى يوم 18 أغسطس عام 2001، وأنهى مسيرته معه أيضًا فى نفس اليوم لكن فى شهر آخر"، مضيفًا حققت مع الفريق العديد من الإنجازات بعد الصعود لكأس العالم للأندية ثلاث مرات، بالإضافة إلى غيرها من الإنجازات الأخرى".

أمّا عن هزيمة الفريق فى مباراة أسبانيول، قال جوزيه، إنها مباراة ودية هدفها إمتاع الجماهير فى المقام الأول، ولا تهم فيها النتيجة على أى حال.

كان الأهلى خسر أمام أسبانيول الأسبانى بهدفين دون رد فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما اليوم، الجمعة، فى أسبانيا بمدينة
برشلونة.

_________________
عطاء القلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ataa.forumegypt.net
 
جوزيه: رحلت لأنى لا أستطيع تقاضى راتب دون عمل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عطاء القلوب :: اخبارنا-
انتقل الى: