عطاء القلوب
اهلا ومرحبا باجمل زوار وافضل اعضاء دائما بصحة وعافية


نسائى اجتماعى اسرى دينى اخبارى
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل<head><title>WELCOME</title> <meta http-equiv="Content-Type" content="tex" border="0" hspace="0" alt="تسجيل دخول الاعضاء" title="تسجيل دخول الاعضاء" />

شاطر | 
 

 فيس بوك يودع شكل الصفحات القديمة ويطلق "التايم لاين" للجميع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 2999
تاريخ التسجيل : 28/10/2010
الموقع : مصر
المزاج معتدل

مُساهمةموضوع: فيس بوك يودع شكل الصفحات القديمة ويطلق "التايم لاين" للجميع   الجمعة ديسمبر 16, 2011 1:41 am

أعلنت شبكة فيس بوك الاجتماعية أمس الخميس، عن إطلاق تحديثها الجديد لشكل الصفحات "تايم لاين" أو التسلسل الزمنى للجميع بعد فترة طويلة من المماطلة.

يسمح الشكل الجديد للصفحات بوضع جميع المعلومات التى شاركها المستخدم من مولده وحتى اللحظة الحالية ويربطها بوقت زمنى محدد، كما يسمح بمشاركة الأغانى التى تسمعها أو القصص التى يقرأها المستخدم دون أن يحتاج لإبداء الإعجاب بها، ويستطيع المستخدم تغيير شكل صفحته الشخصية بشكل كامل.

تم الإعلان عن إستراتيجية التايم لاين لأول مرة من قبل المدير التنفيذى لفيس بوك مارك زوكربيرج فى مؤتمر f8 ثم تم طرحة للاستخدام من قبل المطورين فقط فى سبتمبر، وقدمت الشبكة الاجتماعية منذ وقتها العديد من الإعلانات المتضاربة حول موعد إطلاقه، حتى بدأ الإفراج العام عنه فى نيوزيلندا الأسبوع الماضى، واتسع ليشمل معها بعض الدول التى اختارها مطورون فيس بوك بأنفسهم.


والآن أصبح يمكن لأى مستخدم حول العالم الدخول لإحدى الصفحات المنشط عليها التايم لاين وتنشيطه منها بطريقة بسيطة، ولكنه لم ينشر أوتوماتيكيا بعد.

الشكل الجديد بعد تنشيطه يمنح المستخدم إمكانية نشره للجميع، بعد أن يقوم بإعداده بالشكل الذى يريده خلال فترة تمتد إلى سبعة أيام قبل أن يتم نشره بشكل تلقائى.

ويتيح خط الوقت إخفاء أى أحداث من عليه أو مسحها تماما من على الصفحة حتى لو كانت حدثت فى الماضى، أو شاركها المستخدم فى الماضى، وهذا يعتبر تفاديا لمشكلة أن يتسبب كشف ماضى الأشخاص لمشاكل فى حياتهم الجديدة .

_________________
عطاء القلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ataa.forumegypt.net
 
فيس بوك يودع شكل الصفحات القديمة ويطلق "التايم لاين" للجميع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عطاء القلوب :: اخبارنا-
انتقل الى: